main-top

صحه السويس -لاول مره حقن دوالى المعده بمستشفى السويس العام قسم مناظير الجهاز الهضمى والكبد

04 تشرين1/أكتوير 2017
كتب 

 

حضر المريض ص .خ وكان يعانى من تليف كبدى وقئ دموى وكان موجودا فى مستشفى التامين الصحى لانه منتفع بالتأمين حيث قام اطباء التامين بعمل منظار ووجدوا دوالى معدة على درجه كبيرة جدا وفى غاية الخطورة فقاموا بعمل خطاب تحويل للمريض الى الاسماعيلية نظرا لعدم توفر المادة المستخدمة فى الحقن وكذلك لان حقن دوالى المعدة يحتاج لمهارات خاصة غير متوفره بمستشفى التأمين الصحى .

وبالتواصل مع مستشفى السويس العام قام الاستاذ محمد دسوقى والاستاذ يحى الحداد من العلاقات العامة بالتامين الصحى بالتواصل مع د محمد عبد الواهب مدير قسم المناظير والجهاز الهضمى بمستشفى السويس العام للاستفسار قبل سفر المريض وتحويله الى مستشفى الجامعه بالإسماعيليه وقد رحب د محمد عبد الواهب بالحاله حيث وجود الامكانيات وماده الحقن وايضا المهاره لأداء العمليه.
وبالفعل تم نقل الحاله من مستشفى التامين الصحى بالسويس إلى مستشفى السويس العام قسم المناظير. وتم الحقن وتوقف النزيف وخرجت الحاله فى نفس اليوم بخير والحمدلله وذلك بدلا من سفرها لانها حاله حرجه والسفر كان يمثل خطوره كبيره على حياتها .

الجدير بالذكر ان قسم مناظير الجهاز الهضمى والكبد بمستشفى السويس العام يقدم هذه الخدمه لاهالى السويس بأسعار زهيده ومستوى طبى متميز .
ويأتي هذا من خلال التعاون البناء بين هيئات وزارة الصحة المختلفة من مديرية و تأمين صحي و اسعاف و مستشفيات الجيش و مستشفيات الهيئات المختلفة و مستشفيات القطاع الخاص من أجل إنقاذ المرضى فى الحالات الحرجة، وفى إطار حرص وزارة الصحة على تقديم أفضل الخدمات الصحية لأهل السويس الكرام.

و وإذ نؤكد على أن مستشفى السويس العام و مستشفى التأمين الصحي بالسويس ... إيد واحدة من أجل المريض الغير قادر تفعيلا لمواد الدستور و حق المريض المصرى فى العلاج العاجل و الفورى انقاذا لحياته .

فريق عمل مديريه الشئون الصحيه
معا نستطيع

952 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..