main-top

المصريه لمشروعات الشباب تختتم المنحه المجانيه ( تاهيل الشباب لسوق العمل)

05 آب/أغسطس 2024
كتب 

اختتمت فعاليات المنحة المجانية تأهيل الشباب لسوق العمل المقدمة من الجمعية المصرية لتنمية مشروعات الشباب والبيئة بالتعاون مع مبادرة "مصر تقود" والتى أقيمت على مدار ثلاثة أيام بمقر جمعية أبناء الأقصر بالسويس.

شهد ختام المبادرة سيد محمد أمين صندوق الجمعية نائباً عن الدكتور زكى شعراوى رئيس مجلس الإدارة وعبد العاطى احمد نائبا عن العميد حجاج يوسف رئيس جمعية الاقصر والدكتور احمد عبد الكريم منسق مبادرة مصر تقود والإعلامية ماجدة عشماوى مدير مركز النيل للإعلام بالسويس.

تضمنت فعاليات المنحة مجموعة محاضرات ألقاها مدربين متخصصين فى مجال التدريب والتطويرخريجى أكاديمية ArabUnited، وهم الدكتورة أمل سالم، والدكتورة أية سيد و محمود إبراهيم و صفاء عبد العاطى، وميرفت محمود.

 

حيث تم تكريم الدكتورة شيماء عادل رئيس الأكاديمية على مجهودها فى تدريب مجموعات من الشباب من خلال مبادرة "مصر تتعلم" تم أيضاً تكريم الإعلامية ماجدة عشماوى على دورها فى حملات التوعية الشبابية والندوات والتعاون المثمر مع الجمعية خلال فترة توليها إدارة المركز.

جدير بالذكر أن الجمعية المصرية لتنمية مشروعات الشباب والبيئة من أقدم الجمعيات حيث يرجع تاريخ اشارها إلى عام 1969 وتم توفيق اوضاعها فى 2006 ومنذ هذا التاريخ تقوم الجمعية بتدريب الشباب من خلال برتوكول تعاون مع جهاز شئون البيئة وايضا تدريب الشباب على التأهيل لسوق العمل والبرامج التى تهم الشباب والبيئة

111 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..