main-top

6 أشياء لازم تعرفها لتجنب المشاكل الصحية قبل نزولك "حمام السباحه "

22 تموز/يوليو 2016
كتب 

متابعه /ناديه حسن *

يعتبر نزول حمام السباحة خلال فصل الصيف من الأمور الممتعة للغاية والتى يقبل عليها الصغار قبل الكبار، هروبا من حرارة الطقس، وفى دراسة صادرة عن جامعة " أريزونا" تؤكد أن حمامات السباحة العامة مكان لتبادل الجراثيم بين الأفراد، ويقدم موقع" buzzfeed " 5 معلومات طبية للوقاية من الأمراض :

1-الأوساخ ، العرق، الزيوت ، واقى الشمس وكثير من العناصر التى تخرج من أجسامنا تذوب فى الماء لذا يجب التأكد أنه يتم تنظيف حمام السباحة بشكل دورى بواسطة الكلور والمواد المطهرة .

2-فى بعض الأحيان تكون رائحة الكلور مازالت متصاعدة من البشرة ، وهنا يجب على الفرد أن يعى أن حمام السباحة يتم تنظيفه بالشكل المطلوب كل ساعتين .

3-الابتعاد عن الملابس القطنية سواء للأطفال أو للكبار فهى بيئة خصبة للبكتريا والجراثيم للالتصاق بداخلها، وقد تتسبب فى تهيج الجلد، والحساسية .

4-ينبغى منع الأطفال الصغيرة ممن يرتدون الحفائض البلاستيكية من نزول حمام السباحة، لأن ما يتسرب من فضلاتهم قادر على التأثير بشكل سلبى على عمل الكلور المطهر.
5-بعد الخروج من حمام السباحة يجب على الفرد الاستحمام بماء جارى وباستخدام أحد المطهرات المنزلية.

619 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..