main-top

مديرية أمن القاهرة تتمكن من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم خزينة حديدية تحتوى على مبالغ مالية قاموا بسرقتها من أحد المحلات التجارية

26 تموز/يوليو 2017
كتب 

السويس على عماره #

أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة دار السلام لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنت من ضبط كلٍ من :-1. المدعو "عبدالرحمن ج. س" سن 16 .2. المدعو "عمرو إ . م" سن 20، .3. المدعو "علاءالدين ع. أ" سن 19 مقيمون بدائرة القسم وبحوزتهم (خزينة حديدية تحتوى على مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية). وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات إعترفوا بسرقتها من داخل أحد المحلات التجارية بدائرة القسم بأسلوب "المفتاح المصطنع" وأقر الأول أنه نظراً لسابقة عمله بالمحل ولعلمه بالإحتفاظ بمبالغ مالية بخزينة المحل خطط لسرقتها حيث تمكن أثناء زيارته للمحل من الإستيلاء على المفاتيح وإصطناع نسخة لنفسه وإعادتها وإستعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه الإجرامى. بمواجهته باقى المتهمين بما جاء بأقوال الأول أيدوها.وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

690 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..