main-top

مديرية أمن القاهرة تتمكن من ضبط شخصين قاما بالتعدى على إحدى المواطنات عقب إستدراجها لمسكن أحدهما وإكراهها للتوقيع على إيصالات أمانة

26 تموز/يوليو 2017
كتب 

السويس على عماره #

تبلغ لقسم شرطة مدينه نصر أول بالقاهرة من الموطنة " ص. إ" سن 21 ومقيمة بدائرة القسم "مصابة بسحجات متفرقة بالجسم وحلق فروة الرأس" بتضررها من كلٍ من:- 1. المدعو "هدى ع. ع" سن 26 ومقيمة بدائرة القسم .2. المدعو "هيثم ر. ع" سن 29، سائق ومقيم بدائرة القسم، سبق إتهامه فى 6 قضايا .
 لقيام المتهمة الأولى بإستدراجها لمسكنها وفور وصولها فوجئت بتواجد المتهم الثانى، حيث قاما بإحتجازها داخل الشقة وتكبيل يديها والتعدى عليها بالضرب مُحدثين ما بها من إصابات وحلق فروة الرأس وقام المتهم الثانى بالتعدى عليها كُرها عنها وتصويرها بهاتف محمول خاص بالمتهمة الأولى، والإستيلاء على هاتفها المحمول وإكراهها بالتوقيع على عدد 5 إيصالات أمانه على بياض لمنعها من الإبلاغ إنتقاماً منها، لإعتقادهما أنها وراء غياب شقيقة المتهمة الأولى وتحريضها على ترك المسكن وفور إطلاق سراحها قامت بالإبلاغ عن الواقعة.على الفور ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقهما وراء إرتكابها للواقعة عقب تقنيبن الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما  وبحوزتهما (كارت ذاكرة يحوى مقاطع فيديو للمجنى عليها، عدد 5 إيصالات أمانة على بياض موقعة من المجنى عليه، الهاتف المحمول المستولى عليه). بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، إعتقاداً منهما أن المجنى عليها وراء غياب شقيقة الأولى وتحريضها على ترك المسكن و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

850 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..