main-top

ضبط 4 أطنان و680 كيلو مركزات غذائية منتهية الصلاحية

13 أيار 2016
كتب 
محافظ المنوفيه

كتب "اسماء محمد"

شدد محافظ المنوفية على الجهات الرقابية باستمرار المتابعة لكافة المنشآت سواء كانت صحية أو غذائية بشكل دائم لاكتشاف أي تجاوز للقانون يضر بصحة وسلامة المواطنين.

وكانت الحملات ضبطت 26 برميل يحتوى كلا منها على نحو 180 كيلو من المركزات الغذائية منتهية الصلاحية منذ مارس 2016 بإحدى شركات الصناعات الغذائية بالمنطقة الأولى بمدينة السادات أي ما يعادل ( 4680 كيلو ) وتم تحرير محضر رقم 1 لسنة 2016 واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركة.

جاء ذلك أثناء قيام الإدارة العامة لمراقبة الأغذية بوزارة الصحة بمحافظة المنوفية بالتفتيش على المنشأة فتبين وجود هذه البراميل من المركزات الغذائية منتهية الصلاحية التي يتم استخدام كل كيلو منها في تصنيع نحو 100 كيلو من المنتجات الغذائية.

كما تبين أيضا وجود مياه راكدة داخل صالة الإنتاج، وعدم نظافة المعدات، والأرضيات داخل الثلاجات، ووجود قمامة أمام الثلاجات كما أن أبواب الثلاجات غير محكمة الغلق، وكذلك عدم توافر الشروط الخاصة بالأمن الصناعى مع إلقاء المواد الخام على الأرض، ووجود عدد من العمالة المؤقتة بدون شهادات صحية وعمالةتحت السن دون إثبات شخصية، فتم تحرير محضر واتخاذ كافة الاجرءاءت القانونية اللازمة.

978 K2_VIEWS
أسماء محمد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..