main-top

مقتل 10 تكفيريين وإصابة آخرين واكتشاف نفق خرسانى مجهز برفح

05 شباط/فبراير 2016
كتب 

كتب "اسماء محمد"  تمكنت قوات انفاذ القانون المكلفة بتنفيذ أعمال المداهمات للقضاء على البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بمدن العريش والشيخ زويد ورفح، مدعومة بغطاء جوى من الهليكوبتر المسلح، من مداهمة عدد من البؤر الإرهابية التى تم رصدها والقضاء على العناصر التكفيرية التى تتحصن بها.

وأسفرت النتائج عن قتل 10 تكفيريين أثناء تبادل إطلاق النيران مع القوات، وإصابة 13 آخرين من تلك العناصر الإرهابية، والقبض على 6 من المشتبة بهم فى تنفيذ أعمال عدائية ضد كمائن القوات المسلحة والشرطة، وتدمير عربتان نقل و4 دراجات نارية تستخدمها العناصر الإرهابية فى استهداف الارتكازات الأمنية.

كما تمكنت أحدى الدوريات التابعة لقوات حرس الحدود من إكتشاف نفق خرسانى جنوب منفذ رفح الدولى بإرتفاع متر ونصف وعرض متر ونصف وبعمق 12 متر تحت سطح الأرض مجهز بحوائط خرسانية من جميع الاتجاهات بسمك 30 سم وكابلات كهرباء وكابلات اتصالات تستخدم فى أعمال التهريب للأفراد والأسلحة والذخائر على الحدود مع قطاع غزة.

370 K2_VIEWS
أسماء محمد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..