main-top

مركز الاعلام بالسويس ينظم ندوه " امسك متحرش "

08 آذار/مارس 2017
كتب 

كتب / ناديه حسن  *
في سادس فاعليات قوافل الرعاية الاجتماعية
التي يطلقها مركز النيل للآعلام بالسويس و مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية بتوجيه التربية الاجتماعية ( إدارة شمال) . في #تجمع_طلابي مركزه مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية بنين..
أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق3/7٧م سادس فاعليات قوافل الرعاية الاجتماعية و كان مركزها
مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية بنين بمنطقة كفر سليم الحي
تحت شعار : أمسك متحرش ..
*تمثل برنامج قافلة اليوم:
#١_ورشة_تدريبية أدارها الدكتور الفاضل /ياسر السيد أحمد مصطفى مدير إدارة قياس الجودة بإدارة شمال السويس و قد تحدث سيادته عن التحرش الجنسي و مفهومه، و أسبابه، وأنواعه، تأثيره على الفرد و المجتمع، و سبل مواجهته و الحد منه..كما أكد سيادته أن ظاهرة التحرش الجنسي ظاهرة يعاني منها الجنسين على حدا سواء و ليس قاصر على فئة بعينها .. #٢_ورشة_تدريبية_عن_فنون_الدفاع_عن_النفس
أدارها الكابتن محمد جودة مدرب دفاع عن النفس و نينجا بالمنتزه بدر١، ٢ بالسويس و قد تضمنت الورشة حركات للدفاع عن النفس في حالات الاعتداءات الجسدية أو السرقة أو محاولات الخطف..
و قد اختتمت الحلقة النقاشية للقافلة بفتح باب الحوار و المناقشة مع الطلاب عن أنتشار ظاهره التحرش فى هذه الآيام وشيوعها فى الجنسين ودور الاسره والمدرسة فى الحد من هذه الظاهره الغريبه على مجتمعنا الآسلامى الشرقى وكانت الآجابه بكل موضوعية وشفافيه من قبل المحاضرين

576 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..