main-top

فوز عزبة النخل و صعود المدينة في دورة "محمد صلاح" الرمضانية

28 أيار 2018
كتب 

 

حقق فريق عزبة النخل فوزا كبيرا على فريق النوبة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ضمن لقاءات الجولة التانية من المجموعة الرابعة دورة كأس الملك الرمضانية المقامة على الملعب القانونى لمركز شباب المدينة بحى الاربعين بمحافظة السويس والتى تحمل اسم اللاعب المصرى محمد صلاح .
حيث انتهى شوط المباراة الأول بتقدم عزبة النخل بثلاثية نظيفة، افتتح اللاعب محمد سعيد أول الأهداف في الدقيقة 7، ثم اردك اللاعب إياد محمد الهدف التاني في الدقيقة 44، ثم اللاعب رمضان بدري فى الوقت بدل الضائع، وفي الشوط التاني اختتم اللاعب محمد عبد المعتال مهرجان الأهداف. وبهذا الفوز حصل عزبة النخل على أول ثلاث نقاط في المركز التاني، اما فريق النوبة في المركز الأخير بدون رصيد.
وفي المباراة التانية، تمكن فريق مركز شباب المدينة، من الصعود إلى دور الثمانية، بعد فوزه على نظيره فريق أبناء عطوة موسي بهدف نظيف، أحرزه اللاعب محمد بدوي في الدقيقة 9، من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بنتيجة 1 - 0، لصالح المدينة. وبهذا الفوز، تمكن مركز شباب المدينة من الصعود إلى دور الـ8 من البطولة بعد رفع رصيده الي 6 نقاط، اما فريق عطوة موسي توقف رصيده عند 3 نقاط في المركز الثالث

470 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..