main-top

اكاديمية المقاصة تتعادل مع الوسيط فرست وابناء جاسكو تفوز على عرب المعمل

26 أيار 2018
كتب 

تعادل فريق اكاديمية مصر المقاصة مع فريق الوسيط فرست بهدفي لكل فريق فى اطار الجولة الثانية المجموعة الثانية لبطولة كاس الملك الرمضانية النسخة الرابعة باسم اللاعب محمد صلاح المقامة على الملعب القانونى بمركز شباب المدينة بحى الأربعين بالسويس.

حيث نجح اللاعب احمد محمد من احرز الهدف الأول لفريق المقاصة فى بداية الشوط الأول عن طربق هجمة منظمة وفى نهاية الشوط الأول احتسب الحكم محمود الشرقاوى ضربة جزاء لصالح فرست تمكن اللاعب محمد عادل من ادراك التعادل لبيتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابى.

وفى الشوط الثاني تمكن اللاعب محمد عادل من احرز الهدف الثانى له وفريقه وفى الدقيقة 5 من الوقت الضائع أحرز اللاعب محمود رمضان من ادارك التعادل لتنتهى المباراة بالتعادل .

 

وفى المباراة الثانية من نفس المجموعة تمكن فريق ابناء جاسكو من تحقيق الفوز على فريق مركز شباب عرب المعمل، حيث افتتاح تسجيل الأهداف اللاعب منصور الحاوى الهدف الأول لفريق المعمل وفى نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب محمد عبد الرحمن من احرز التعادل لابناء جاسكو.

 

وفى الشوط الثاني اجرى الفريقين العديد من التغييرات بنزول عدد من اللاعبين من اجل تسجيل هدف الفوز وأحرز الثلاثة نقاط وفى الشوط الثاني تسبب خط دفاعى لفريق المعمل من احتسب ضربة جزاء لجاسكو تمكن من خلالها اللاعب خالد عاشور لتنتهى المباراة بفوز جاسكو على عرب المعمل بهدفين مقابل هدف واحد.

487 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..