main-top

إكرامي يفصح عن موعد رحيله عن الأهلي

02 شباط/فبراير 2020
كتب 

كتبت/سمر السيد
أعلن حارس مرمى النادي الأهلى موقفه داخل القلعة الحمراء بعد قضاء 9سنوات ضمن قائمة لاعبي ، وقد أفصح عن انتهاء دوره داخل جدران القلعة الحمراء مع انتهاء الموسم الجاري . بعث "إكرامي" عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي والمدونات القصيرة "تويتر" رسالة إلى جمهوره قائلا:" ‏بنهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي،بإرادتي ارحل من الباب الكبير،مرفوع الرأس،فخوراً بما حققته،باحثا عن تجربه و تحدي جديدين،و سأظل دائما ممتن لهذا الكيان و فخوراً بانتمائي له و لجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء،و اعود اليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار" .
واستطرد قائلا:" ‏لم أكن أنوي مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج النادي الأهلي،لكن في نفس الوقت حاولت جاهدا السيطره علي رغبتي في التواجد داخل الملعب،،فتره ليست بالقصيرة دامت اكثر من عامين شهد فيهم الجميع باحترافي و التزامي الكامل،مطبقاً كل ما تعلمته من مبادئ و نظام سلوك طوال مسيرتي داخل النادي . يذكر أن نجح إكرامي في كسر الأرقام القياسية ففي 18 ديسمبر 2016 نجح شريف إكرامي في كسر رقم قياسي مسجل باسم أحمد الشناوي ، وذلك في عدد دقائق الحفاظ على نظافة الشباك ، وعدم استقبال أهداف في الدوري ؛ بعد أن حافظ على نظافة شباكه لمدة 80 دقيقة في مباراة الأهلي والمصري ، ليصل إلى 733 دقيقة دون استقبال أهداف ، ليكسر رقم أحمد الشناوي الذي يمتلك 730 دقيقة ، وأيضًا كسر الرقم المسجل باسم حارس الأهلي أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك ، والذي يمتلك 711 دقيقة بشباك نظيفة.

593 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..