main-top

بعد تصدره محركات البحث هل يستجيب رئيس الزمالك لمطالب الجماهير

26 كانون1/ديسمبر 2019
كتب 

خرجت جماهير القلعة البيضاء عن صمتهم بسبب إنحادر مستوى الفريق وتراجعة بقائمة الدورى المصرى محتلا المركز السادس برصيد 15نقطة ، وقد إشتعل محرك البحث على موقع المدونات القصيرة "تويتر" مساء أمس حيث تصدر الهاشتاج "مرتضى_ سرق_ الزمالك_ ياسيسي" ، وقاربت أعداد التغريدات على المليون تغريده مطالبون برحيل رئيس القلعة البيضاء .
وكان قد أصدرت لجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد المصري لكرة القدم قرار عقب التعادل السلبى للفريق الأبيض أمام سموحة بمنع المستشار "مرتضى منصور" من مزاولة اي نشاط رياضى متعلق بكرة القدم ثلاث مباريات متتالية نتيجة الإساءة إلى رئيس الحكام وحكم المباراة وغرامة 100ألف جنية . ولكن لم يلتزم "منصور" بقرار اللجنة وحضر مبارة فريقه أمام الإنتاج الحربي . يواجه الفريق الأبيض تراجع شديد في مستوى الأداء على مدار الثلاث مباريات السابقة بداية من الهزيمة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف للطلائع مقابل هدفين للزمالك ثم التعادل السلبى أمام سموحة و الإنتاج الحربي ايضا.

637 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..