main-top

إشتعال الأزمة بين أمير مرتضى ومحمود جنش أمام الجميع والجمعية العمومية تعرض الأخير للبيع

04 تشرين1/أكتوير 2019
كتب 

‏قرر رئيس الجمعية العمومية بنادى الزمالك عرض حارس مرمى الفريق محمود جنش للبيع بعد الأزمة التي افتعلها عبر موقع التواصل الإجتماعى وتبادل الصور" انستجرام" .وكان قد لجأ جنش إلى مواقع التواصل الإجتماعى لأخد مستحقاته حيث كتب محمود عبد الرحيم جنش عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام " أتقدم بخالص الشكر والتقدير الى الاتحاد المصرى لتحمل كافة تكاليف علاجي حتى الان واشكر جمهور نادى الزمالك العظيم على مشاعركم ومساعدتى في تخطى الازمه والعوده للملعب وأؤكد لم احصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الان لا اعرف السبب هل بسبب اصابتى؟او شى اخر" .مما دفع المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك "أمير مرتضى" بالرد على اللاعب قائلا ان السبب ليس الإصابة وإنما بسبب تاخير الشركات الراعية من دفع مستحقات الأندية ،كما ان نادى مصر المقاصة كانت ترفض إذاعة مبارة الزمالك والمقاصة بسبب تاخير مستحقاتهم ايضا . واضاف ايضا زيادة مديونات النادى إلى 5مليون دولار تم دفعهم جمعيا فى هذا العام ،كما نشبت مشاكل مع الفيفا وتم خصم نقاط وعدم شراء لاعيبة لمدة ثلاث مواسم فى حال عدم السداد اخرها كان من يومين ، وأضاف قائلا :انت من كباتن الفريق والمفترض انك تستحمل زى زمايلك مستحملين اية المشكلة لما تتاخر الفلوس كام يوم! زى ما الموسم اللى فات كنتو بتاخدوا 4،5 اضعاف المكافأت .. وأضاف فى النهاية أتمنى لك الشفاء .
ثم عاد جنش ورد عليه مرة اخره قائلا: حضرتك انا عندى ظروف وكلمتك كتير وخليت وكيلى يكلمك وجيت النادى وخلتنى قاعد 6ساعات عشان200000 الف جنية وفى الاخر حضرتك كلمت وكيلى وقولتله ادى جنش 150000الف جنية من معاك .
ثم استترد قائلا: على العلم انا عقدى مش كبير زى أغلب اللاعبين ومن المفترض انى لما اتصاب يكون النادى اكبر داعم ليا .
ثم سأله قائلا : هو فى حد استحمل النادى اكتر منى؟ وعلى العلم دا كلامك صح ولا ايه .
وتفاقمت الأزمة حتى قرر رئيس الجمعية العمومية من عرض حارس المرمى للبيع على غرار ماحدث .

567 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..