main-top

فى أول مشاركة فعلية له "ديسابر"يطيح بالنادى الأهلى خارج بطولة كاس مصر

17 آب/أغسطس 2019
كتب 

إنتهت أحداث مباراه الأهلى وبيراميدز من مؤجلات الدور 16 ببطولة كأس مصر بتقدم بيراميدز بهدف نظيف على المارد الأحمر ويطيح به خارج بطولة كأس مصر لعام 2018- 2019 و ينتقل لدور ربع النهائى من البطولة ، وقد إنطلقت احداث المباراة الليلة على ملعب برج العرب بالأسكندرية فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم .نجح "ديسابر" المدير الفنى الجديد لنادى بيراميدز فى اول لقاء له مع الفريق يحقق فوزا قاتلا على المارد الأحمر . إنتهى الشوط الأول بتعادل سلبى للفريقين ولكن سرعان ما استئنف أحداث الشوط الثانى ليعود الأهرام من جديد وينجح رغم ضعف اداءه فى الشوط الأول ويتقدم بهدف فى الدقيقة 56 عن طريق إريك تراورى وبمساعدة من عبدلله السعيد . فى الدقيقة 39 لمسة يد على لاعب الأهرام ولكن لم يولى حكم المباراه جهاد جريشة للأمر أهمية . تلقى كلا من ايمن اشرف أولى البطاقات الصفراء خلال احداث المباره ثم تعبه عمرو السولية لتدخلهم العنيف مع لاعبى الفريق المنافس.
حصل أيمن أشرف فى المباراة 107 له و التى يخوضها اليوم على طرد فى الدقيقة 70 لحصوله على بطاقتى إنذار خلال أحداث مباراه . الدقيقة 83 نجح حارس مرمى المارد محمد الشناوى فى التصدى لركلة حرة مباشرة عن طريق عبدلله السعيد .إنسدل الستار على أحداث المباراه والتى تقدم فيها فريق بيراميدز على النادى الأهلى للمرة الرابعة فى تاريخ بيراميدز و يطيح بالمارد الأحمر خارج بطولة كأس مصر .

476 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..