main-top

الأهلى يحسم بطولة الدورى بعد الفوز بثلاثية على المقاولون

24 تموز/يوليو 2019
كتب 

كتبت/ سمر السيد
نجح النادى الأهلى فى إحراز التقدم على المقاولون العرب بثلاثية على ملعب برج العرب وتمكن من حسم بطولة الدورى المصرى الممتاز الليلة لصالح القلعة الحمراء .
تمكن الاهلى من إحراز التقدم عن طريق "على معلول " فى الدقيقة 24 والذى يسجل ثامن أهدافه مع الأهلى فى الدورى المصرى لهذا العام ، ويتمكن من تسجل أول أهداف القلعة الحمراء فى هذه اللبلة ويمزيق شباك المقاولون . ثم تمكن "حسين الشحات " من تسجيل ثانى هدف للقلعة الحمراء فى المباراة فى الدقيقة 63 وبمساعده من صالح جمعة الذى بديلا لوليد سليمان فى الشوط الثانى . ثم عاد الشحات فى الدقيقة 71 من تمزيق شباك المقاولون وتسجيل الهدف الثالث للنادى الأهلى . نحج 'سيف الجزيرى" فى الوقت بدلا من الضائع الدقيقة 92 من إحراز اول أهدافهم خلال اللقاء امام الأهلى . حسمت القلعة الحمراء بطل الدورى المصرى لعام 2019 لصالحه بعدما تمكن من الحفاظ على صدارته فى الدورى المصرى برصيد 77 نقطة ، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس برصيد 48 نقطة .

550 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..