main-top

لأسباب أخلاقية لجنة المسابقات تعاقب نجمى الزمالك والجونة بالإيقاف والغرامة

23 تموز/يوليو 2019
كتب 

أعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم على الحساب الرسمى الخاص بالاتحاد على مواقع التواصل الإجتماعى "تويتر " العقوبات التى أصدرتها لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصرى .
وعلى غرار ماصدر من لاعيبة نادى الزمالك والجونة فى المباراة التى جمعت بينهما يوم الاحد على ملعب الجونة قررت اللجنة إيقاف كلا من "محمود صابر " لاعب الجونة و"يوسف أوباما" لاعب نادى الزمالك ثلاث مباريات وغرامة خمسة الالاف جنية عما بدر منهما إثناء المباراة وتعرضهما للطرد بسبب ضرب منافس ، كما حصل لاعب الجونة "أحمد ياسر ريان " على الإيقاف أيضا نتيجة تلقيه الإنذار الثالث له اثناء المباراة .
يذكر أن لاعبى الزمالك والجونة دخلوا فى مشادات كلامية ونزاع بالأيدى فيما بينهما اثناء المباراة وتعاظم الأمر مما دعا حكم المباراة بإصدار البطاقات الحمراء فى وجه يوسف أوباما و محمود الجزار قبل ثوانى من نهاية المباراة . قاتل لاعبى الجونة امام لاعبى الزمالك وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بثنائية لكلا منهما مما أدى إلى حصول الزمالك على نقطة وحيدة ليصل عدد نقاطه إلى 70 نقطة و حصولة على المركز الثانى فى الدورى المصرى .

567 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..