main-top

نيجيريا تتوج بالبرونزية بعد قتل نسور قرطاج

17 تموز/يوليو 2019
كتب 

استطاع المنتخب النيجيرى من قتل نسور قرطاج بهدف نظيف فى الدقائق الأولى من زمن المباراة قبل النهائى التى جمعت بينهما على ستاد السلام . نجحت النسور الخضراء فى الحصول على الميداليه البرونزية بعدما نجح "أوديون إيغالو " من تحقيق هدف الفوز للنسور الخضراء فى الدقيقة 3 بعدما إستغل خطأ الدفاع التونسى وسجل الهدف الوحيد فى المباراة وبأت جميع المحاولات لنسور قرطاج بالفشل ولم يستطيعوا من تحقيق أى تقدم على النسور الخضراء . يعتبر النسور الخضراء ضيفا دائم على البطولة الإفريقية فقد توج بالمركز الأول لثلاث مرات فى تاريخه أخرهم عام 2013 ، وقد حصد المركز الثانى لأربع مرات أخرهم عام 2000 ، بينما إحتل على المركز الثالث ل 7 مرات فى تاريخيه والليلة هى المرة الثامنة فى تاريخهم على أرض مصر عام 2019 .بينما ودع نسور قرطاج البطولة الإفريقية بعد وصولهم للمربع الذهبى ولكن لم يستطيعو تحقيق أى تقدم الليلة ونزع المركز الثالث من النسور الخضراء .
يذكر أن محاربى الصحراء(الجزائر) على موعد مع أسود التيرانغا(السنغال) فى مباراة نهائى أمم إفريقيا مصر 2019 فى التاسعة من مساء الجمعة 21 المقبل .

555 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..