main-top

إرتفاع عدد المصابين في حادث تصادم اتوبيسين فى السويس إلى 36 مصاب ووفاة طفله

03 آب/أغسطس 2016
كتب 

متابعه /ناديه حسن *

إرتفع عدد المصابين في حادث تصادم اتوبييس سياحى باخر لنقل العمال في السويس إلى 36 مصابا، بينما توفت طلفه في الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى السويس العام، والتامين الصحى لتلقي العلاج، وتم نقل الطفلة للمشرحة .
وكان اللواء مصطفى شحاته مدير أمن السويس قد تلقى اخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق الأدبية – السخنه، اسفر عن إصابة 36 واصابة طفلة .
ودفعت مديرية الصحة في السويس بعدد 22 سيارة اسعاف لنقل المصابين من موقع الحادث، وتبين من المعاينة المبدئية أن سبب الحادث تصادم أتوبيس نقل العمال، بالاتوبيس السياحى من الخلف نتيجة للسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات، وذلك أمام احد الشواطئ الخاصة في السويس على طريق الأدبية، مما أدى لإنقلابهما .

وكان الأتوبيس الأول يستقله مجموعة من المصطافين، متوجها إلى إحدى القرى السياحية، أما الأخر فكان يستقله عمال الوردية الثانية، بشركة سيراميك كليوباترا، وقد خرج من السويس متوجها إلى المصنع متوجها للمنطقة الصناعية شمال غرب خليج السويس .

وقال مصدر الطبي ان المصابين في الحادث ما بين عمال المصنع، وأسر كانت في طريقها لأحدى القرى السياحية في السخنه، وأشار ان هناك 8 حالات خطرة سوف يتم اجراء عمليات جراحية لها وتحويلها الى مستشفيات أخرى لإستكمال العلاج .

1499 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..