main-top

مقتل صاحب فاترينه محمول بالموسكى وتجديد حبس المتهمين ١٥ يوما

10 آذار/مارس 2016
كتب 

كتب منى عبد السيد

 

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل صاحب فاترينة هواتف محمولة بشارع عبد العزيز بمنطقة الموسكى بسبب خلاف على ركنة سيارة.

 

كم امرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية بتشريح جثة المجنى عليه، والتصريح بدفنها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. 

 

كما كشفت تحقيقات النيابة عن حدوث مشاجرة بشارع عبد العزيز و تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الموسكى، بلاغًا من الخدمات الأمنية ٠ 

 

انتقلت الأجهزة الأمنية، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وهم كل من: محمد.م، 35 عامًا، صاحب فاترينة تليفون محمول، وشقيقه أحمد.م، 27 عامًا، صاحب فاترينة تليفون محمول، وأحمد.س، 33 عامًا، عامل، كطرف أول.

 

وتبين أن الطرف الثانى ضم كلاً من "محمد.ع" 21 عامًا، صاحب فاترينة تليفون محمول، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر، وعمه "عربى.أ"، 30 عامًا، صاحب فاترينة تليفون محمول. وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب ركن إحدى السيارات الخاصة بالطرف الأول أمام فاترينة الطرف الثانى، قام على إثرها الأول والثالث بإحداث إصابة الرابع بآلة حادة عبارة عن "استاند من الصاج" فتوفى على إثرها. 

 

هذا وقد تحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 

1007 K2_VIEWS
منى عبدالسيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..