main-top

اتهام عاطل بالاتجار بالأثار بمصر القديمة وتجديد حبسه ١٥ يوم

09 آذار/مارس 2016
كتب 

كتب منى عبد السيد 

 

 قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم يجددحبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار فى الآثار بمنطقة المنيل بمصر القديمة .

 

كما قرر وكيل نيابة مصر القديمة وليد الزهوى بإشراف المستشار محمد حسين رئيس نيابة مصر القديمة، فى بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات من قبل  لاتهامه بالاتجار فى الآثار كما كلفت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة حيث أمرت بتشكيل لجنة من وزارة الآثار لفحص التمثال وبيان صحته من عدمه. 

 

كان ضابط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، والمعينون بالمرور الأمنى بمنطقة المنيل دائرة القسم، قد تمكنوا من ضبط شخص يدعى "على.م.ع" 29 سنة، مقيم كرداسة بالجيزة، ومعه حقيبة بداخلها تمثال فرعونى يشتبه انه اثرى 

 

وعند المواجهة  اعترف بحيازته التمثال، وأقر بتحصله عليه من شخص يدعى "صلاح"، ولا يعلم باقى بياناته، حيث يقيم بمحافظة سوهاج ولا يمكنه الإرشاد عنه" بقصد الاتجار هذا وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بما سبق.

 

993 K2_VIEWS
منى عبدالسيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..