main-top

حبس خادمة سرقت نصف مليون جنيه من شقة فلسطينى لشراء سيارة لزوجها بالدقى

25 شباط/فبراير 2016
كتب 

كتب ...ناديه حسن *

أمرت نيابة الدقى، برئاسة المستشار محمد بدوى رئيس النيابة، بحبس "أسماء.ا" تعمل خادمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة نصف مليون جنيه من شقة مخدومها "جودت عامر" فلسطينى الجنسية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اعترفت المتهمة فى تحقيقات النيابة بالاتهامات الموجهة إليها، وأنها سرقت المبالغ المالية لشراء سيارة "سوزوكى" لزوجها العاطل عن العمل، فضلاً عن شرائها مشغولات ذهبية لنفسها بقيمة 50 آلف جنيه.

وأفاد المجنى عليه "جودت" فى التحقيقات، أنه فوجئ باختفاء مبلغ مالى قدره نصف مليون جنيه من شقتهما بمنطقة الدقى، وأنه شك فى أن وراء السرقة "أسماء" الخادمة التى كانت تتردد على منزله من آن لآخر لتنظيفه.

كانت أجهزة الأمن قد تمكنت من ضبط المتهمة "أسماء.ا" بمقر سكنها بمنطقة بولاق الدكرور، وبحوزتها المشغولات الذهبية التى اشترتها وباقى المبالغ المالية التى سرقتها.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بسرقتها الشقة، وأنها أنفقت جزء من النقود فى شراء سيارة ماركة "سوزوكى" لزوجها، بالإضافة إلى مشغولات ذهبية بقيمة 50 ألف جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحالها العقيد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى النيابة للتحقيق.

1568 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..