main-top

السلطات السعودية تحتجز 4 صيادين مصريين وتتهمهم بتهريب مخدرات

16 شباط/فبراير 2016
كتب 

كتب على عماره#

احتجزت السلطات السعودية أربعة صيادين مصريين، اثنان منهم من محافظة الدقهلية، والآخران من بني سويف، وذلك لاتهامهم بتهريب مواد مخدرة على الساحل الشمالي الغربي للسعودية بالبحر الأحمر.

 وقال سامى غبن، المستشار القانوني للنقابة العامة للصيادين، إنه تم القبض على أربعة صياين مصريين من قبل السلطات السعودية وهم "العربي محمد، 43 سنة، من قرية العزيزة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية"، و"محمد السيد الشحنة، 35 سنة، من قرية الشبول بالدقهلية"، و"محمد عبد الرحيم، 30 سنة، من محافظة بني سويف"، و"معوض محمد، 42 سنة، من أبناء محافظة بني سويف". 

 وتابع أنه "في يوم السبت 6 فبراير كان فيه أربع صيادين بفلوكة صغيرة سافروا إلى السعودية عن طريق البحر من الغردقة، وشب حريق في الفلوكة قبل الحدود السعودية، وأصيب أحد الصيادين بحروق، وقامت القوات البحرية السعودية بانتشالهم من الغرق، وتم اتهامهم بعد ذلك بجلب مواد مخدرة".

 وأضاف "غبن" أنه بعرضهم على النيابة، أمر وكيل النيابة بعرضهم على الكشف الطبي، وتم حجزهم على ذمة القضية.

 وأكد أنه تم التواصل مع وزارة الخارجية، التي وعدت باتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عنهم، كما تم التواصل مع أحد المحامين للدفاع عنهم. 

518 K2_VIEWS
إيمان أحمد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..