main-top

أحد ملاك المركب المصرية بالسودان : المركب ارسلت استغاثات قبل غرقها

31 كانون2/يناير 2016
كتب 

كتب ...ناديه حسن *

قال محمود الخربتلي أحد ملاك مركب الصيد المصرية " زينة البحرين " المفقودة بسواحل السودان، أن المركب ارسلت استغاثات واشارات قبل غرقها.

أضاف فى تصريحات خاصة أن المفقودين بمركب الصيد حتي الأن 12 صياد من بينهم 7 صيادين من عائلة واحدة من أبناء عزبة البرج بمحافظة دمياط.

وتابع الناجين هم أثنين من الصيادين وهم حاليا بأحد المستشفيات السودانية التي تم نقلهم اليها وهم من طالبوا فور انقاذهم بضرورة ارسال السودان وحدات بحرية للبحث عن زملائهم.

كان صرح بكري أبو الحسن شيخ الصيادين، أنه في استجابة سريعة مساء أمس من الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق اول صدقي صبحي وزير الدفاع تم التنسيق مع الجانب السوداني وانطلقت سودانية للبحث عن الصياديين المفقودين .

وأشار بكري فى بيان اعلامي أنه بعد الإستغاثات المرسلة للرئيس، لإنقاذ 12 صياد على متن مركب الصيد " زينة البحرين " الشاحطة بمنطقة السبعات بالمياة السودانية، تم التنسيق مع الحكومة السودانية للبحث وانقاذ طاقم المركب

وانطلقت إحدي طائرات البحث السودانية للتحليق فوق منطقة الحادث للوصول لمكان المركب الشاحط لانقاذ الصيادين .

1683 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..