main-top

السويس العام تستقبل مصابي حادث تصادم أتوبيس بحاجز خرساني بطريق الزعفرانه العين السخنة .

20 أيلول/سبتمبر 2023
كتب 

السويس /بوسي عواد #
استقبلت مستشفى السويس العام منذ قليل ٢٣ مصاباً جنسيات مصرية وسوريا وكندية ، وذلك إثر تصادم أتوبيس بحاجز خرساني باتجاه الزعفرانه العين السخنة ، حيث تلقت غرفة الرعاية العاجلة والطوارئ بلاغاً بوقوع حادث تصادم اتوبيس أمام بنزيمة الوطنية وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث وإخلاء المصابين .

وجهت الدكتورة أمل رشدي وكيل وزارة الصحة برفع درجة الإستعداد ووجهت بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين ، واستدعاء الفريق الطبي من كافة التخصصات في جراحة المخ والأعصاب والعظام والجراحات العامه والتجميل والأوعية الدموية وغيرها من التخصصات هذا وقد تم التعامل مع جميع الحالات ، وتم تسكينهم بغرفهم بعد إجراء كافة الفحوصات ، حيث تتراوح الإصابات بين كدمات وسجاحات وكسور متفرقة بالجسم هذا وجميع الحالات مستقرة وتخضع للملاحظة الطبية من قبل الفريق الطبي بالمستشفى .ويأتي ذلك بتوجيهات سيادة اللواء ا. ح عبد المجيد صقر محافظ السويس بمتابعة الحالات على مدار الساعه.

291 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..