main-top

مصرع سائق دهسه قطار أثناء عبوره مزلقان غير شرعي بالسويس

04 كانون1/ديسمبر 2019
كتب 

أنهى مزلقان غير شرعى حياة شاب فى مقتبل عمره اثناء عبوره بسيارته الأجرة مزلقان غير شرعي بمنطقة الألبان اصطدام بقطار ركاب قادم من محافظة الاسماعيلية الى السويس , حينما شارفت رحلة القطار على الإنتهاء بحوالي 300 متر قبل المحطة الرئيسية بالصباح وقع الحادث الذي أسفر عن تحطم الجانب الإيسر للسيارة على القبضان واصابة قائدها الذي لقى مصرعة فور وصوله إلى مستشفى السويس العام .
وتمكن قائد القطار من إيقاف القطار دون انقلابه ونجاه أكثر من 100 راكب .
وكان اللواء رجب عبد العال ، مدير أمن السويس ، قد تلقى اخطارا باصطدام قطار الركاب القادم من الاسماعيلية باحدى السيارات بمنطقة أول السور خلف قسم شرطة الاربعين الجديد , وقد إنتقل على الفور لموقع الحادث ومع عدد من القيادات الامنية المختصة بشرطة السكك الحديد .
وبعد إجراء التحريات وشهادة الشهود تبين ان السيارة الاجرة حاولت عبور القبضان من مزلقان غير شرعى مما ادى الى اصطدام القطار بها و إصابة قائد السيارة .
واثبتت تحريات المباحث عدم وجود شبه جنائية حول الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الاربعين وتمهيدا لاحالتها للنيابة للتحقيق .

 

 

705 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..