main-top

حضور منقطع النظير فى احتفالية توقيع المجموعة القصصية " جنس تالت " للكاتبة الصحفية " رضوى العوضى"

05 كانون1/ديسمبر 2017
كتب 

 

كتب : المستشار الإعلامي
السفير علاء البسيونى*

عقدت أمس احتفالية كبيرة فى مكتبة مصر الجديدة لمناقشة وتوقيع المجموعة القصصية جنس تالت للروائية والكاتبة الصحفية رضوى العوضى بحضور منقطع النظير من عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية و الأدبية والفنية ورجال الفكر والثقافة والصحافة والاعلام والمهتمين بمجال الادب وعدد كبير من الشباب الصاعد الواعد والذى يتناول الكتاب بعض مايجبش فى نفوسهم من مشكلات تؤرقهم وتنغص عليهم حياتهم.

ويعد ما تناوله الكتاب هو سابقه هى الأولى من نوعها ويعد نكش فى عش الدبابير حيث ناقشت الكاتبة موضوع شائك جدا لم يجرؤ أحد من قبل على الاقتراب منه وهو المتحولين والمضطربين جنسيا حيث عرضت هذه الظاهرة
لا انى ظهرت على الساحه مؤخرا بشكل هستيرى ارق القاصى والدانى بشكل ميسر بسيط أشاد به من ناقشوه والحضور الوفير بحيث يتفهمه العالم والمتعلم فى يسر منقطع النظير.

وموضوع المجموعة فى مجمله هو توعية الشباب في مرحلة المراهقة من تلك الظاهرة التى يمكن أن تهدم المجتمع بأكمله وعرض الحلول لها فى سلاسه ويسر
حتى تتقوم المفاهيم لديهم.

وقد تم مناقشة الكتاب من نخبه من المحاضرين على قدر كبير من الدراية النقدية وكان على رأسهم الأستاذ الدكتور" فاروق حسان " المتخصص فى الأدب المعاصر بجامعة الأزهر ومعه كتاب وصحفيين وايضا متخصص فى الإرشاد وقد ناقشوا الظاهرة الغربية على مجتمعنا الشرقي والمفوض جملة وتفصيلا بموضوعية أشاد بها جميع الحضور.

وفى ختام الاحتفالية تم التوقيع على الكتاب من خلال الهيئة المناقشة وقد تهافت الحضور عل اقتناء الكتاب وحرصوا على أخذ الصور التذكارية مع الكاتبه المبدعه " رضوى العوضى" متمنيين لها دوام التوفيق والنجاح والازدهار.

1928 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..