main-top

مخاضره بعنوان " معا ضد الارهاب " يلقيها حمدي هلال المحامي بمدرسه السويس الثانويه بنات

06 تشرين2/نوفمبر 2017
كتب 

 

السويس / ناديه حسن *
عقدت ادارة الدراسات والبحوث ثقافة الشباب والعمال بفرع ثقافة السويس محاضرة بعنوان "معًا ضد الإرهاب" ألقاها حمدي هلال - المحامي، وذلك بمدرسة السويس الثانوية بنات،، حيث تناولت المحاضره جوانب شتَّى عن الإرهاب من النواحي الدينية والسياسية والأخلاقية.
وأوضح حمدي، المبادئ الأساسية لمحاربة الإرهاب والتطرف، وهي نشر الوعي الديني الصحيح، ونشر ثقافة الولاء والانتماء للوطن، والعمل على بنائه بالفكر البناء.
كما شدد على عدم اختلاط أبنائنا بأصحاب الفكر الهدام، وأن نسعى للارتقاء بوطننا كما تطرق إلى بعض الأحاديث والآيات القرآنية التي تدعو إلى نهضة المجتمع والارتقاء به.

كما اشارت الاستاذه ضحي احمد تمام مديرة المرسة إلى أن الأفعال الغادرة التي يرتكبها بعض السفاحين، لا يقرها دين من الأديان، ولا عقل من العقول السليمة، ولا مسلك من مسالك الرجولة الصحيحة، وإنما هي أعمال أملاها الشيطان وأعوانه، على هؤلاء القلة الضالة وخفافيش الظلام كما أن ما يفعله هؤلاء المجرمون لا صلة له بالإسلام، الذي هو دين السماحة والتراحم، والذي يحترم آدمية الإنسان، ويرفض العنف بكل صورة، ولا يجيز العدوان على أحد، مهما كان معتقده أو جنسيته ما دام لم يصدر عنه عدوان.

1596 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..