main-top

الفريق أول / صدقى صبحى يلتقى وزير الدفاع الفرنسى جان إيف لودريان بأسوان

28 شباط/فبراير 2017
كتب 

إلتقى الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالسيد / جان إيف لودريان وزير الدفاع الفرنسى الذى يزور مصر حالياً .
تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاة تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة وإنعكاسها على الأمن والإستقرار بالشرق الأوسط ، ومناقشة عدد من الأوجه المتعلقة بتدعيم أوجه التعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين فى العديد من المجالات .
وأكد الفريق أول / صدقى صبحى أن العلاقات العسكرية المصرية الفرنسية ترتكز على أسس راسخة من التعاون والشراكة الإستراتيجية على كافة المستويات ، وتنسيق المواقف المشتركة فيما يتعلق بالقضايا والموضوعات ذات الإهتمام على الساحتين الإقليمية والدولية .
من جانبه أكد وزير الدفاع الفرنسى تقدير بلاده الكامل لمصر ودورها المحورى فى مواجهة التطرف والإرهاب الذى بات ظاهرة عالمية تهدد أمن وإستقرار الشعوب ، مشيراً إلى حرص فرنسا على تنمية علاقات الدفاع مع مصر سواء فيما يتعلق بمجالات التصنيع وتبادل الخبرات والتدريب والتأهيل بين القوات المسلحة لكلا البلدين .
وكان وزير الدفاع الفرنسى قد وصل إلى أسوان قادماً من فرنسا ، وقام بجولة نيلية شملت بعض المعالم السياحية والأثرية التى تتمتع بها مدينة سوان .

979 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..