main-top

تمسك احزاب التيار الديمقراطى باستمرار تحالفها

10 آذار/مارس 2016
كتب 

كتب منى عبد السيد

 

قال خالد داود، المتحدث باسم تحالف التيار الديمقراطى، إن اجتماع تحالف التيار الديمقراطى درس المبادرة التي خرجت عن مجموعة شخصيات بينهم حمدين صباحي حيث تم توفير معلومات أكثر حولهإ مشيرا الى أن التيار يثمن أى محاولات للاندماج والتوحد ببن حزبى الكرامة والتيار الشعبي في إطار تحالف التيار الديمقراطى.

كما ذكر داود فى كلمته بمؤتمر التيار الديمقراطي بمقر حزب العدل تمسكهم باستمرار تحالف التيار الديمقراطي ليكون جبهه جامعة لهذه الكيانات.

وأشار داود إلى أن أى كيان جديد سيظهر عن مبادرة البديل سيكون فى إطار تحالف التيار الديمقراطى على اساس وثيقة الاتحاد الديمقراطى التى صدرت فى وقت سابق.

واوضح أن التيار شدد علىى مسيرته نحو تفعيل مبادراته القديمة متضمنة التعجيل بالمؤتمر الاقتصادى واستمرار اللجنة الشبابية حيث انها  تسعى لتوحيد شباب القوي المدنية، مشددا على أن الصخب الذى ظهر إلى جانب ظهور مبادرة البديل غير مبرر وأى نظام ديمقراطى شرط تمسكه بالديمقراطية هو السماح ببدائل متعددة من اجل  مصلحة الوطن .

 

419 K2_VIEWS
منى عبدالسيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..