main-top

عمال «عمر أفندي» يطالبون «الاستثمار» باتخاذ ما يلزم للحفاظ على الشركة

26 شباط/فبراير 2016
كتب 
عمرو افندي

كتب "اسماء محمد" طالب أعضاء ائتلاف منقذى عمر أفندى، الشركة القابضة للتشييد والتعمير ووزارة الاستثمار، بتنفيذ حكم المحكمة الصادر لاتخاذ ما يلزم ولو بأستخدام القوة الجبرية للحفاظ على الشركة محل النزاع "عمر افندى" في مواجهة عددا من الخصوم منهم البنك الأهلي المتحد وبنوك عودة.

وتابع أعضاء الائتلاف أنه بناء على ذلك فإن أي أحكام أخرى مثل أحكام الحجز على عمر أفندى تكون مناقضة لهذا الحكم وعليه يستلزم اللجوء إلى المحكمة الدستورية للمحافظة على أصل تم إعادته إلى مصر.

وينظر عمال وموظفو عمر أفندى هذه الأيام ما ستسفر عنه جلسة الحكم بالقضاء الإداري يوم الأحد المقبل الموافق 28/2/2016 بمجمل حقوقهم وفي مقدمتها الإجازات المجنبة وعلاوة 2008 ومكافاءات الميزانيات عن السنوات السابقة،وطالب بهذه الحقوق محمد وهب الله رئيس النقابة العامة لعمال التجارة.

ويحضر عمال عمر أفندي خلال الأيام الحالية لعدد من اللقاءات لتعريف الرأي العام بالمشكلات التي تواجههم منذ عودة الشركة ومن ناحية أخرى توصيل أصواتهم إلى المسئولين والمعنيين بالقضية.

320 K2_VIEWS
أسماء محمد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..