main-top

عاجل هيئة الأرصاد تحذر المواطنين من الطقس خلال الساعات القادمة

20 شباط/فبراير 2016
كتب 

كتب على عماره #

قام وحيد سعودي المتحدث الرسمي بأسم هيئة الأرصاد المصرية بالحديث عن توقعات الهيئة للطقس المصري خلال الفترة القليلة القادمة أو بالأحري في الساعات المتبقية اليوم الجمعة والأيام القادمة، والذي سوف يشهد إنقلاب كبير وواضح في حالة الجو في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

حيث أضاف وحيد أن درجة الحرارة سوف تبدأ بالإتخفاض خلال الساعات القليلة القادمة مساء اليوم الجمعة، ليستمر الإنخفاض طوال الأيام القليلة القادمة، وتصل ذروة هذا الإنخفاض في درجات الحرارة المتوقعة علي جميع أنحاء الجمهورية يوم الثلاثاء القادم، لينهي هذا الإنخفاض الملحوظ في درجات الحرارة موجة الحر المفاجئة التي يشعر بها الجميع في أنحاء الجمهورية.

وقد أكد المتحدث الرسمي بأسم هيئة الأرصاد المصرية وحيد سعودي ان الطقس الذي شعر به المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية خلال الأيام القليلة الماضية كان بسبب موجة حر مفاجأة، ودرجات الحرارة في الوقت الحالي من الطبيعي أن تميل إلي الإنخفاض والبرودة بشكل عام، حيث ان فصل الشتاء لم ينتهي بعد كما يظن البعد وسوف تعود درجات الحرارة طبيعية بداية من يوم الغد.

وقال سعودي أن من المتوقع أن يكون هناك نشاط واضح للرياح خلال الأيام القليلة الماضية وخاصة يومي الأحد والإثنين القادميين، تصل في بعض المناطق والأوقات إلي حد العاصفة، وسوف تكون تلك العواصف رملية، وهو ما يوجب علي المواطنين الحذر خاصة أثناء قيادة السيارات.

305 K2_VIEWS
إيمان أحمد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..