main-top

محافظ المنيا ومدير اﻻمن يستقبلون 20 مصريا عائدين من ليبيا

20 كانون2/يناير 2016
كتب 
كتب .. وائل سلامة 
 
استقبل اللواء طارق نصر، محافظ المنيا ، واللواء، رضا طبلية، مدير أمن المنيا، مساء الثلاثاء، الـ20 مصريا العائدين من ليبيا من أبناء المحافظة، عقب تحريرهم، من قبل المختطفين، واكتسى ديوان عام المحافظة بالأعلام المصرية وسط أجواء احتفالية.
 
وقال «نصر»: «نحن سعداء بعودة أبنائنا، فمنذ أول يوم تم إخطارنا بغيابهم، والقيادة السياسية كانت شديدة الاهتمام بسلامتهم»، مضيفا «إن الأب عندما يغيب ابنه يكون قلقا، وهذا شعورنا جميعا، وفي مقدمتنا الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي كان في شدة القلق إلى أن أذن الله بإطلاق سراحهم وعودتهم سالمين»، وذلك يأتي ضمن المجهودات المشرفة للقيادة، التي لا تحتمل أي مكروه لأي مواطن بأرض الوطن أو خارجها، مؤكدا أن الغد أفضل فهناك العديد من المشاريع التي ستستوعب أبناءنا داخل الوطن وتحيا مصر.
 
كما أشاد المحافظ باستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي لـ20 العائدين من ليبيا في المطار، قائلا: «إن هذا ما تعودنا عليه من القيادة السياسية ومواقفها (مشرفة) مع كل أبناء الوطن، لافتا إلى أن الدولة لن تترك أي مواطن يعاني من مشكلة سواء داخل مصر أو خارجها، فكل أجهزة الدولة ستتحرك لمساعدته والعمل على تلبية مطالبه وحل مشاكله».
322 K2_VIEWS
مصطفي أسامة
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..