main-top

محافظ السويس يتفقد أماكن سقوط السيول علي طريق السويس العين السخنة

27 نيسان/أبريل 2018
كتب 

تفقد اللواء أح احمد محمد حامد محافظ السويس اليوم الجمعة الاماكن التى وقعت بها السيول بطريق العين السخنة - الزعفرانة للوقوف على الاعمال والآثار الناتجة عن السيول .واكد محافظ السويس على رفع جميع مخالفات وأثار السيول على الطريق وإعادة الشىء لاصله علاوة علي ترميم ونظافة الطريق وتاسيس المناطق المنهارة من بدايته حتي نهايته واستكمال اعمال الرصف الطريق من قبل الهيئة العامة للطرق والكبارى. وتابع حامد اعمال كسح المياه المتراكمة على الطريق ، مشددا على استكمال كسح المياه من على جانبى الطريق ،وأكد على مدير المرور بمتابعة الطرق الرئيسية والاستمرار على عمل تحويلات مروية اذا استدعى الأمر. وأشار المحافظ الى ان رئيس الوزراء اكد فى اجتماع مجلس المحافظين ان طريق السخنة- الزعفرانة سيصبح طريق دوليا لجذب الاستثمارات الاقتصادية والسياحة ، مضيفاً الي انه سيتم عمل دراسة لطربق العين السخنة من كافة النواحى تشمل الدراسة التعامل مع السيول وقت حدوثها بالتنسيق مع الجهات المعنية. وقدم المحافظ الشكر لإدارة المروروالحماية المدنية وحى عتاقة وادارة الازمات و الكوارث للاستجابة السريعة فورا حدوث السيول والتنسيق مع الجهات المعنية وغرفة العمليات والنزول لارض الحدث.
رافق المحافظ العميد محمد عبد الله مدير ادارة المرور و وليد شوقى رئيس حى عتاقة و العقيد محمد نبيل مديرإدارة الحماية المدنية و منير كامل مدير المتابعة الميدانية و ضبع ناشد مدير ادارة الازمات والكوارث وهيئة الطرق والكباري والجهات المعنية.

414 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..