main-top

افتتاح فرع جهاز حماية المستهلك بالسويس

16 كانون2/يناير 2018
كتب 

 

افتتح وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، يرافقه محافظ السويس اللواء أحمد حامد،واللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
واللواء عبدالعظيم محمد علي رئيس حى السويس وعدد من القيادات التنفيذية ونواب مجلس الشعب عن محافظة السويس اليوم "الثلاثاء"، فرع جهاز حماية المستهلك بمنطقة الغريب بحي السويس.
وقال الوزير، خلال الافتتاح، إن الحكومة تسعى إلى تذليل العقبات أمام المواطنين من خلال تفعيل الضوابط الرقابية على الأسواق، مؤكدا أن الوزارة تهدف لإحكام سيطرتها الرقابية على الأسواق المنظمة حتى تلتزم الأسواق غير المنظمة وذلك من خلال إعلان الأسعار على المنتجات المباعة للمواطنين.
من جانبه، أوضح رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء عاطف يعقوب، أن فرع السويس يهدف للحفاظ على المستهلك وحفظ حقوقه عند عمليات الشراء والبيع .. مشيرا إلى أن الجهاز يسعى للتوسع في إقامة مزيد من الفروع للوصول للمواطنين بجميع أنحاء الجمهورية، مؤكداً أن الفترة القادمة سيتم خلالها إنشاء فروع بصعيد مصر.

542 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..