main-top

مديرية الصحة بالسويس تنظم حفلاً للترحيب لوكيل الوزارة الجديد ولوداع وكيل الوزارة السابق

08 آب/أغسطس 2017
كتب 

كتب امانى جلال#

تحت رعاية السيد الدكتور محمد سعد غزال وكيل وزارة الصحة بالسويس وبمشاركة لفيف من القيادات والمسئولين والعاملين بالمديرية والمستشفيات والوحدات الصحية، فقد نظمت مديرية الصحة والسكان صباح اليوم حفلاً لتكريم السيد الدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة السابق، وذلك نظراً لإنتهاء فترة عمله بالمحافظه
كما شارك مجلس نقابة الأطباء في الإحتفال، حيث حضر نيابةً عن المجلس السيد الدكتور محمد حفني نقيب الأطباء بالسويس والسيد الدكتور تامر البوهي أمين عام النقابة
جديراً للذكر بأن الحفل قد بدأ بالترحيب بالسيد الدكتور محمد غزال وكيل وزاره الصحه مع تمنياتنا بالإرتقاء بالمنظومة الصحيه وإستكمال ماقام به السابقين وتقديم الشكر لماقدمه دكتور لطفى، متمنين له التوفيق فيما هو قادم بأذن الله.
فيما ألقى بعض الزملاء كلمات تعبر عن مدى الحب والاحترام والتأكيد على العلاقات الطيبة التى كانت تجمعهم بالسيد الدكتور لطفى عبد السميع .
وقدم العاملين بالمديريه درع المديريه للسيد الدكتور لطفى عبد السميع تعبيرا عن الحب والتقدير والاعتزاز بالعمل معه خلال الفتره السابقه وقد شرفنا بالحضور الاستاذ واصف مدير المكتب الفنى سابقا والذى قام زملائه بتقديم الهدايا الرمزية للدلالة على حبهم وتقديرهم له.
وقد ألقي دكتور محمد سعد غزال بكلمة أكد خلالها أن الجميع فى خدمه الوطن وان كل فرد له دور يؤديه ويستكمل بعد ذلك من خلال الذين يأتون من بعده وعلى الجميع التعاون من أجل إصلاح المنظومة الصحية فلن يستطيع أحد إصلاحها بمفرده دون تعاون ابنائها المخلصين من اجل اهالى السويس لأنهم يستحقون خدمه افضل .
وبعد إلقاء القيادات كلمتهم ألقى دكتور لطفى كلمة عبر فيها عن إمتنانه وشكره للزملاء والقيادات وعلى مشاعرهم الجميله وإنه وأن إنقطعت علاقة العمل ولكن علاقه الصداقة مازالت قائمه وانه يعتز بكل اهالى السويس وابنائهم ويشكر حضورهم ومحبتهم فأهل السويس دائما كرام .
جديراً للذكر بأن هذا الحفل تم بالجهود الذاتيه للعاملين بمديرية الصحة، تعبيراً منهم عن إمتنانهم بما قدمه الدكتور لطفي عبد السميع وخاصة في علاقاته الإنسانيه مع العاملين بالمديرية وترحيباً بالدكتور محمد سعد غزال في بلده الثاني السويس

602 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..