main-top

وكيل وزارة الصحة بالسويس يعقد عدداً من الإجتماعات بالمستشفى العام عقب توليه مهام عمله رسمياً

07 آب/أغسطس 2017
كتب 

كتب امانى جلال #

عقد صباح اليوم الأحد إجتماعاً لرؤساء الأقسام بمستشفي السويس العام برئاسة السيد الدكتور محمد سعد غزال وكيل وزارة الصحة بالسويس، بحضور عدداً من مديري الإدارات بالمديرية.
ومن جانبه فقد أكد >> غزال << خلال هذا الإجتماع على ضرورة العمل كفريق متكامل وبمخطط إستراتيجي للوصول لأفضل النتائج بفضل مجهودات الطاقم الطبي، مشيداً بالجهود المبذولة.،كما أكد على تواجده الدائم بالمستشفى لمتابعة سير العمل عن قرب، وقد شدد على مديري الإدارات بالمديرية على تذليل أي عقبات وعلى متابعتهم الميدانية للعمل .
وفي سياق متصل فقد تفقد سيادته قسم الامراض الجلدية برفقة رئيس القسم الدكتوره إيمان سعد وإستطلع دكتور محمد سعد غزال أراء المواطنين الموجودين داخل عيادة الجلدية وإستمع لعدداً من الشكاوى والتي تم تذليلها فوراً ، كما وجه سيادته تعليماته للمختصين بتركيب مراوح في أماكن الإنتظار لكافة العيادات إستجابة منه للمواطنين الموجودين بالانتظار وتم الاتفاق مع مسئولى الحسابات والمدير المالى بشراء عدد اخر من المراوح وتركيبها فى قاعات الانتظار.
وفي إطار الحرص على رفع مستوى النظافة العامة للمستشفى العام وكذلك تأمين المستشفي، فقد إلتقى دكتور محمد سعد بمسئولي الشركة المسئولة عن النظافة والأمن، وبعد الإستماع لمعوقات العمل،طالبهم بتقديم تقرير تفصيلي خلال 24 ساعة متضمناً المعوقات والسلبيات لتذليلها فوراً.
وتم عقد لقاء بإداره خدمه المواطنين بالمستشفى واكد على دورها فى توجيه المترددين على المستشفى لتسهيل إجراءاتهم واهميه مقابله المرضى بابتسامه وحسن المعامله وامتصاص غضبهم
الوفي إطار بحث تأخر صرف أجور المتعاقدين والذين يتقاضون أجورهم من صندوق تحسين الخدمه، فقد إجتمع سيادته بالسيد الأستاذ رأفت بشاره مدير عام الشئون المالية والإدارية والأستاذ إبراهيم سالم مدير عام التفتيش المالي والإداري والأستاذ هاني عبد الرازق مدير إدارة الحسابات والمراقب المالي للمديرية. وقد تم إستعراض عددا من الحلول لحل تلك الأزمة سوف نوافيكم بأي جديد حول هذا الأمر

590 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..