main-top

وكيل وزارة الصحة بالسويس وقيادات مديرية الصحة يشاركون في فاعليات ورشة عمل حول مناهضة ختان الإناث الذي نظمه المجلس القومى للسكان

02 آب/أغسطس 2017
كتب 

كتب امانى جلال #

شارك السيد الدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس ولفيف من قيادات مديرية الصحة وعلى رأسهم السيد الدكتور سامح شكري مدير عام الطب العلاجي والسيدة الدكتوره أمال الراعي مدير عام الشئون الوقائية والرعاية الأساسية في ورشة عمل للأطباء والممرضات والعاملين بمديرية الصحة وبحضور قيادات تنظيم الأسرة والرائدات بالمديرية والتي نظمت حول مناهضة ختان الإناث والذي ينظمه المجلس القومى للسكان. ويأتي هذا التدريب في إطار أولى تدريبات وورش العمل بمحافظة السويس في هذا الشأن والتي تعتبر أحد أهم القضايا التي يتبناها المجلس القومى للسكان.شارك في برنامج ورشة العمل د. مجدي حلمي منسق الجمعيات الأهلية بالبرنامج كما شارك د. علي عمر ممثلاً عن دار الإفتاء، كذا د. عاطف الشيباني مستشار المجلس القومى للسكان والأستاذ مصطفى غنوم الذي تحدث عن عدم قانونية الختان. بالإضافة لمدير البرنامج الأستاذ أحمد شاهين.والأستاذة عبير على مدير فرع المجلس القومي للسكان بالسويس.

614 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..