main-top

مكافحة المخدرات بالسويس تحبط محاولة تهريب 3 كيلو افيون بنفق احمد حمدى

05 كانون2/يناير 2017
كتب 

كتب /محمد فرج *

امرت نيابة السويس باشراف المستشار احمد عز المحامى العام لنيابات السويس بحبس مهربين مخدرات 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهما بتهريب كمية من مخدر الافيون بنفق الشهيد احمد حمدى
و كان العميد شريف الخولى مدير مكتب السويس و جنوب سيناء لمكافحة المخدرات تلقى اخطارا من العميد شرين مصطفى وكيل المنطقة و المقدم محمد عبد العزيز مفتش المنطقة باعتزام اعرابيان بتهريب كمية من المواد المخدرة تم عرض التحريات على النيابة العامة و التى امرت بضبط و احضار المتهمين . و نفاذا لاذن النيابة .
قام المقدم محمد عبد العزيز بعمل الاكمنة الثابتة و المتحركة بشرق نفق الشهيد احمد حمدى و على مدار نصف يوم من المراقبة ظهرت سيارة بنفس مواصفات المبلغ عنها ماركة OCTAVIA A4 تم استيقافها والقبض على مستقليها المدعو " ع. س. س" 35 عام و المدعو " س .ع.م " 24 عام من محافظة جنوب سيناء و بتفتيش السيارة عثر مفتش المنطقة على مخزن سري اسفل السيارة بداخله كمية من مخدر الافيون وزنت 3 كيلو مغلفة باكياس بلاستيكية قدرت بحوالى 200 الف جنيه و بمواجهة المتهمين بالمخدر المضبوط اعترفوا بحيازته بقصد الاتجار و بيعه لتجار الجملة بالسويس تحرر محضر بالواقعة و بعرض المتهمين على النيابة امرت بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات .

633 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..