main-top

تشكيل عصابى ينصب كمينا لتجار خردة ويسرق 90الف جنيه

14 كانون1/ديسمبر 2016
كتب 

كتب /ناديه حسن *
نجحت ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس من القبض على تشكيل عصابى قام بسرقة تجار خردة بالأكراة كانوا فى زيارة للسويس لشراء خردة وتم ضبط المتهمين بعد مرور ثلاث ساعات فقط على ارتكاب الجريمة، وتم إعادة المبالغ المالية المسروقة وضبط الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة فى سرقة التجار.
كان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل بورود بلاغ من تجار خردة من محافظة الدقهلية وهم " نصر . أ " و " هشام . ع " أن مسلحين يستقلون سيارة فيرنا بيضاء استوقفاهم أمام مقابر السويس بطريق السويس- القاهرة وسرقوا حقيبة كان بداخلها 90 ألف جنيه.
وبتشكيل فريق بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، كشفت التحريات أن من قاموا بارتكاب الجريمة 4 اشخاص هم " خ . ع الشهير بـ زيكا " و " ص . هـ الشهير بـ روشة " و " م . ف الشهير بـ " قوطة " والمتهم الرابع يدعي عيد هنومة.
وبالقبض علي المتهمين بعد مرور ثلاث ساعات من البلاغ المحرر ضبط بحوزتهم علي سلاح نارى وسلاح أبيض و90 ألف جنيه.
واعترف المتهمين بان احدهم كان يراقب التجار بعد معرفته ان التجار بحوزتهم مبالغ مالية فى طريقهم للسفر فقام التشكيل العصابي بعمل كمين للتجار أمام مقابر السويس، وتم توقيف سيارة التجار وإنزالهم والحصول على الأموال

504 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..