main-top

مركز الاعلام بالسويس .الانتماء_الوطني».. ضرورة للحفاظ على الوحدة والهوية ومواجهة التحديات.

30 تشرين2/نوفمبر 2016
كتب 

كتب /ناديه حسن *
#الانتماء_الوطني».. ضرورة للحفاظ على الوحدة والهوية ومواجهة التحديات..
في ثالث لقاءات الحملة التوعوية
#حب_الأوطان_من_الإديان
والتي ينظمها مركز النيل للآعلام بالسويس ومكتب الخدمةالاجتماعيةالمدرسية بتوجية التربية الاجتماعية (إدارة_شمال)السويس التعليمية بالتعاون والتنسيق مع مديرية الأوقاف بالسويس..
في تجمع طلابي استقبلته مدرسة الأمل الإعدادية بنات..
استأنفت اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩/ ١١ /٢٠١١م الحملة التوعوية #حب_الأوطان_من_الأديان فاعليتها و قد حاضر و أدار الحلقة النقاشية فضيلة الشيخ حسن عبد الله مطاوع بمديرية الأوقاف بالسويس، .. و قد تحدث فضيلته عن قيم الولاء و الانتماء و دورهم في الحفاظ على الهوية و مواجهة التحديات كما تحدث فضيلته عن القيم الاخلاقية و التعاملات و دورهم في بناء الأمم وحب الآنسان لوطنه وحنينه اليه شعور طبيعى فيه وناخذ قدوه رسولنا الحبيب الغالى عندما هاجر الى المدينه المنوره كان أذا ذكرت مكه المكرمه موطنه ومنشاه أغرورقت عينته الكريمتان بالدموع حنانا الى مكه وتشوقا اليها ويقول الله سبحانه وتعالى "وما لنا ألا نقاتل فى سبيل الله وقد أخرجنا من ديارنا وأبنائنا "البقره 46 وهذا دلاله على أن حب الآوطان من الايمان
ثم تم فتح باب المناقشة و التساؤلات للطلاب و التلاميذ الحضور.. من المدارس المحيطة بمنطقة الأمل( تلاميذ مدرسة أبو عبيدة ابن الجراح_تلاميذ مدرسة جابر ابن حيان)
و قد شرف الحلقة النقاشية بالحضور الاستاذ الفاضل أ. عادل خضاري مدير إدارة الخدمات و الشئون التنفيذية بإدارة شمال السويس ، و قد قام سيادته بفتح باب النقاش مع الطلاب الحضور بأسلوب مبسط و سلس و جذاب..
جزيل الشكر و التقديرلفضيله الشيخ د/أبراهيم جمعه - مدير عام مديريه الآوقاف بالسويس وفضيله الشيخ /أيهاب فتحى - مدير عام الدعوه بمديريه الآوقاف بالسويس

506 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..