main-top

مركز النيل للاعلام بالسويس * قافلة الرعاية الاجتماعية:(مشروعك مستقبلك) بمدرسه الشهيده شاديه سلامه

25 شباط/فبراير 2016
كتب 

كتب ...ناديه حسن *
التي يطلقها .مركز النيل للاعلام بالسويس بالتنسيق والتعاون مع مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية بإدارة شمال السويس بتوجيه التربية الاجتماعية ؛
*بعنوان:
" الاقتصاد المعرفي ودوره في أحداث التنمية الاقتصادية في المجتمع المصري"
*تحت شعار : "مشروعك مستقبلك "
تعد منظومة الاقتصاد المعرفي المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي في العصر الحالي، والتي يتم من خلالها توظيف المعرفة والتكنولوجيا في تقديم مُنتجات أو خدمات متميزة ومبتكرة، يُمكن تسويقها وتحقيق الانتعاش الاقتصادي من خلالها، لذا فإن الاقتصاد المعرفي يقوم بتحويل المعرفة إلى ثروة تفوق قيمتها في معظم الأحيان قيمة الثروات الطبيعية.
أستأنفت اليوم الاربعاء الموافق٢٤/ ٢/ ٢٠١٦م.. بمدرسة الشهيدة شادية الثانوية بنات ثاني أيام قافلة الرعاية الاجتماعية المدرسية الثانية " الاقتصاد المعرفي ودوره في أحداث التنمية الاقتصادية في المجتمع المصري" .. و لقد قام مكتب الخدمة الاجتماعية بتوجيه الدعوة لعدد من المدارس الثانوية للمشاركة في فاعليات القافلة حيث شارك ( مدرسة الصباح التجارية بنات ، مدرسة السلام الثانوية بنات )
و لقد أدار الحلقة النقاشية أ. غريب رسلان الباحث بمركز الأهرام الاستراتيجي و الذي عرض للطلاب الفرق بين نموذج التجربة في سوق العمل و نجاح التجربة .. و شرح لهم ملخص مبسط لكيفية أعداد دراسة جدول للمشروعاتهم الصغيرة و طريق و أساليب حديثة لتسويقها، كما عرض سيادته نماذج من دول العالم نجحت فيها فكرة المشروعات الصغيرة، و عرض لهم أفكار لأصحاب مشاريع صغيرة نجحت في المجتمع المصري..وعرض اساليب تأهيل الشباب لسوق العمل من خلال أعدادهم علميا وبالدورات الازمه لهذه المرحله
* الجانب الثاني من الحلقة : تمثل في عرض الطلاب لآرائهم و أفكارهم حول مشروعاتهم الصغيرة التي يحلمون بتنفيذها..

315 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..