main-top

ضبط حاوية مكياج بالسخنة قبل تهريبها والهروب من سداد قيمة مستحقاتها للدولة

27 كانون2/يناير 2016
كتب 

كتب ...ناديه حسن *

تمكنت مباحث أمن الموانئ بالسويس بالتنسيق مع أدارة الجمارك بميناء السخنة اليوم الأربعاء من ضبط حاوية بداخلها كمية ضخمة من أدوات المكياج قادمة من الصين قبل تهريبها والهروب من دفع مستحقاتها للدولة وتقدر بملايين الجنيهات.

كانت معلومات قد وردت للعميد محمد القفاص رئيس مباحث موانى السويس، تفيد بإعتزام أحدي شركات الاستيراد والتصدير جلب كمية كبيرة من ادوات التجميل " المكياج " ، وذلك باخفائها داخل حاوية قادمة من الصين.

على الفور تم إخطار اللواء عاطف غراب مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء هشام درويش مدير المباحث بالادارة، والعميد عبد العزيز كمال رئيس مباحث الادارة العامة لتأمين محور القناة، وأمروا بتدقيق أعمال التفتيش على الحاويات الواردة للميناء، وسرعة ضبط الحاوية.

حيث تم توسيع دائرة الاشتباه فى جميع الحاويات اليوم بفرض طوق أمنى مكثف حول أحد الحاويات القادمة من الصين وعمل تفتيش دقيق لها.

أثناء وجود الحاوية على جهاز الإكستريم الإشعاعى وبالتفتيش المانيول عثور داخل الحاوية التى كانت تحتوي على مشمول متنوع على عشرات من الأجولة والكراتين بفحصها تبين أنها أدوات تجميل ومكياج.

تم التحفظ على المضبوطات باحد المناطق الامنية بموانئ السويس وأبلاغ مصلحة أمن الموانئ بالقاهرة بنجاح الحملة وضبط المتهمين وجاري تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة لتولى التحقيقات.

878 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..