main-top

جنايات السويس تقضي باعدام المتهمين بقتل رجل اعمال بعد استطلاع رأي المفتي

20 كانون2/يناير 2016
كتب 

كتب ...ناديه حسن *

أصدرت محكمة جنايات السويس ظهر اليوم حكم نهائي بالأعدام شنقا على قتلة رجل الاعمال حماده الرموزي وذلك بعد وصول تصديق مفتي الجمهورية ورأيه على الحكم الذى صدر 21 ديسمبر الماضي .

ترجع أحداث القضية إلى 2 ابريل 2013 بتردد اختطاف رجل أعمال من قبل مجهولين لمساومة أسرته على فدية ومبلغ مالي كبير وتبين من التحريات التى أجراها العميد عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية الأسبق والعقيد خالد العزب رئيس المباحث الأسبق أن رجل الإعمال لم يخطف وتم قتله بوحدته السكنية بمنطقة الغريب بمعاونة زوجته وهو ما اعترف به المتهمين فى التحقيقات ويدعى المتهم الأول " كريم . أ . أ " 19 سنه و " سعيد . أ . ع " 45 سنه و " غادة . م . ع " 40 سنه.

حيث كشفت التحريات وعقب ذلك اعترافات المتهمين أن زوجة المتهم استغلت صديق ابنتها ويدعى " كريم " وأخر لاستدراج وقتل طليقها ، وبالمتابعة تبين إن الزوجة أحضرت المتهم الأول والثاني لمنزل القتيل مساء الاثنين وقاموا فى دخول مناقشه معه استمرت دقائق حول سوء معاملته لزوجته الأولى وان ما يفعله هو ضار له ولزوجته الأولى وعندما رفض حديثهم قاموا بتخديره وضربة ووضعه فى احد الستائر ونقله من وحدته السكنية بمنطقة الغريب إلى احد السيارات وقاموا بقتله ودفنه باحد العيون والمدافن بمنطقة حوض الروض ودفنه وإلقاء جهازه المحمول بمنطقة خليج السويس بمنطقة الورنيش.

وبعد التأكد من جميع الملومات تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة بعد تحديد أماكنهم وبمناقشتهم بقسم شرطة عتاقة اعترفوا بالواقعة أكدت زوجته أنها فعلت ذلك بسبب سوء معاملته لها وزواجه عرفي عليها ، وقاموا بالإرشاد على جثمانه وإخراجها من احد المقابر والتعرف عليها.

1072 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..