main-top

عبد الحميد كمال يقدم استجواب لوزير الطيران المدني لتأخر مطار السخنة 17 عام

19 كانون2/يناير 2016
كتب 

كتب ...ناديه حسن *

قدم النائب عبد الحميد كمال صباح اليوم لأمانة مجلس النواب استجوابا إلى وزير الطيران المدني حول تأخر أنشاء مطار السويس الدولي " السخنة " لأكثر من 17 عام.

طالب النائب استناداً للمادة ( 130 ) من الدستور برجاء توجيه أستجواب إلى للوزير حول تأخير أنشاء المطار باعتباره أحد بوابات السموات المفتوحه لمصر من جهة الجنوب لقناة السويس والذى سوف أن يخدم الاقتصاد الوطني عبر نقل الركاب والبضائع العامه والذى سوف يوفر فرص عمل جديدة للشباب .

قال النائب عبد الحميد كمال فى تصريحات خاصة أنه رغم أن كافة الاجراءات الفنية والاقتصادية والموافقات قد تمت منذ سنوات لهذا المشروع ولكن حتي الان لم يتم التنفيذ الفعلي رغم اعطاء اولويات للمطارات الداخلية فى محافظات اخري.

أضاف فى تصريحات خاصة أنه رغم توافر كل عناصر النجاح لمشروع مطار السويس الدولي من دراسات الجدوي الاقتصاديه والفنية ، فرصل التمويل وتخصيص الأرض وتحديد الخرائط الملاحية ، تجارب سلامه الاقلاع وهبوط الطائرات ، بالاضافة إلى موافقة كافة الهيئات الرسمية.

994 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..