main-top

بيان هام لاصحه لوجود حاله وفاه بسبب فيروس كورونا المستجد بمحافظه السويس اليوم ٣/١٥

16 آذار/مارس 2020
كتب 

 

العلاقات العامه

بناءاً على ماتم تداوله على صفحات التواصل وداخل الشارع السويسى من وجود حاله وفاه لشاب فى ٣٧ من عمره يعمل سائق والادعاء بأنه مصاب بفيروس كورونا وهذا غير صحيح بالمره .

اذ توضح مديريه الصحه والسكان بالسويس انه لاصحه لهذا الخبر على الاطلاق وان المتوفى كان يعانى من جلطه فى القلب وهى سبب الوفاه الرئيسيه وتم اتخاذ الإجراءات المتبعه معه وفقاً لحالته وكان من المقرر دخوله مستشفى خاص بالقاهره لتركيب دعامات قلبيه بناءاً على رغبه اهل المريض و نظراً لتدهور حالته تم توجيهه الى مستشفى السويس العام لدخول العنايه المركزه و دخل بالفعل ولكنه فارق الحياه وتم تحويله الى ثلاجه حفظ الموتى كماهو متبع فى تلك الحالات .

واذ تهيب مديريه الصحه والسكان بعدم إتباع الشائعات وتحرى الدقه فى كل ماينشر وما يتم تداوله من اخبار تثير القلق بين المواطنين وانه فى حاله ظهور حالات ايجابيه لفيروس الكورونا المستجد سيتم اعلانها وعزلها بالطريقه المتبعه وفقاً للاجراءات المتفق عليها عالميا .

خالص العزاء لاهل المتوفى
حفظ الله بلادنا من كل سوء

614 K2_VIEWS
نادية طلعت
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..