main-top

انتهاء الدوره التدريبية الخاصة بقطاع تنظيم الاسره

23 آذار/مارس 2018
كتب 

 

انتهت الدوره التدريبية التى أقامتها اداره تنظيم الاسره بقيادة د./ هدى الجيار بالتعاون مع قطاع السكان بوزارة الصحه ود./ نجاه هنداوى المشرف الطبى لمديريه الصحه بقطاع تنظيم الاسره وقد حضر من وزاره الصحه
الاستاذه /مرفت علوان مسئول اعلام بإدارة اعلام تنظيم الاسره بقطاع السكان بوزارة الصحه.

استمرت الدوره التدريبية ثلاثه ايّام الْيَوْمَ الاول دراسه نظريه عن وسائل تنظيم الاسره خاصه أحدث وسيله وهى كبسولة الامبلانون خاصه بعد تطويرها وهى كبسولة مكونه من هرمون واحد مناسبة لجميع الإعمار سهله التركيب والإزالة امنه تماماً .

وقد تم إعطاء جميع المعلومات النظرية في الْيَوْمَ الاول ثم اتبعه يومين كاملين تدريب عملى للأطباء عن كيفيه تركيب الكبسولة بسهوله وامان لتحقيق الاستفاده القصوى منها وتوعيه السيدات بمميزات تلك الوسيله وسهوله تركيبها فهى من الوسائل التى تقع تكلفتها العاليه جداً على عاتق الدوله وتقديمها للمنتفعات بسعر بسيط وقد قام بالتدريب الدكتوره / هدى الجيار مدير اداره تنظيم الاسره .

وذلك فى إطار خطه الدوله لتنظيم الإنجاب ليتمتع الأطفال والامهات بحقوقهم الصحيه والنفسية بين كل طفل ولانعكاس ذلك على الاستفاده بمعدلات التنميه والتقدم في جميع المجالات .

خالص تمنياتنا بالتوفيق
العلاقات العامه

877 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..