main-top

صحه السويس -المكتب الفنى ولقاءات مع شباب الصحه لاختيار المناسب منهم

24 تشرين1/أكتوير 2017
كتب 

 

 

العلاقات العامه *

اجتمع اليوم السيد الدكتور محمد سعد غزال وكيل وزاره الصحه بالسويس بعدد من شباب مديريه الصحه من التخصصات المختلفه لاختيار عدد منهم بعد اجتياز المقابله الشخصيه مع سيادته .

وجاء ذلك بعد الاعلان عن الحاجه الى شباب متحمس ولديه خبره للعمل الادارى فى المكتب الفنى ولديه خبرات وقدرات معينه .

وتم توضيح ان الدوله فى اطار خطتها للاستفاده من الكوادر الشبابيه الموجوده بها تقرر الصحه بقياده سيادته تكوين فريق يتحمل المسئوليه والعمل تحت ضغوط كثيره ولفترات طويله .

وقد اوضح سيادته للمرشحين ان الهدف من تكوين المكتب الفنى هوا العلم بجميع المشكلات الموجوده بالمنظومة الصحيه والعمل على حلها واتخاذ القرار المناسب لكل موقف لتحسين الاداء الطبى والعمل على ارضاء العاملين بقدر الإمكان وايضا استغلال الطاقات الشبابيه المختلفه لإنجاز المهام الموكله اليهم والاستغناء عن الطرق التقليدية والروتينية لحل المشكلات واستبدالها بطرق جديده تسعى لتحقيق الأهداف وتحديث الأهداف بصوره مستمره للوصول دائما الى الافضل فى ضوء المعايير الخاصه لعلم الاداره الحديثه وإعطاء الفرصه للتسلسل الادارى بعيدا عن معايير السن والتدرج الوظيفى ولكن على معيار الكفأه فقط .

 

وانه في خلال 6 اشهرسوف يكون هناك فريق من الكوادر الشابه الجديده القادره علي الارتقاء وتقديم خدمه صحيه متميزه لاهالي السويس.

 

سيتم الاعلان عن اسماء اعضاء المكتب فور الانتهاء من دارسه الملفات الخاصه بكل مرشح من حيث الدراسات الحاصل عليها والدورات التدريبه المختلفه فى مجال الاداره وغيره من المعايير المحدده سلفا.

1327 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..