main-top

الكاف يؤجل فوز الزمالك عقب إجتماع اللجان المسؤلة بالإتحاد

29 أيلول/سبتمبر 2019
كتب 

تصاعدة الأزمة بين الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى حول موعد ومكان المباراه بين الفريقين فى إياب الدور 32 من دورى أبطال إفريقيا . أرسل الإتحاد الإفريقى خطابا منذ قليل إلى إتحاد الكرة يوضح فيه أن الزمالك لم يتأهل لدور المجموعات بعد و ستقام قرعة لإعادة النظر فى المباراة مرة أخرى . والكاف سوف يعلن قراره بشأن مباراه الزمالك وجينيراسيون فوت عقب إجتماع اللجان المسؤلة بالإتحاد الإفريقى .
يذكر أن رفض فريق بطل السنغال والجهاز الفنى خوض المباراه أمام الزمالك بحجة تغير الإتحاد الإفريقى لموعد ومكان لقاء الفريقين حيث كان من المقرر إقامة المبارة أمس السبت على ملعب بتروسبورت ولكن قام الإتحاد بتغير الموعد والمكان إلى مساء الأحد على ملعب برج العرب بالأسكندرية لداوعى أمنية تمر بها البلاد وصعوبة إقامة المباراة على ملاعب القاهرة ،لكن رفض بطل السنغال التغيرات الجديدة وذهب إلى ملعب بترو سبورت مساء الجمعة والسبت ثم توجه مساء أمس إلى قسم الشرطة الموجود فى منطقة الملعب لإثبات تواجدهم على أرضية الملعب فى الوقت المحدد للمباراة .
ذهب نادى الزمالك إلى برج العرب منتظرا بطل السنغال لمواجهة ولكن لم يحضر فريق جينيراستون فوت إلى برج العرب ليعلن حكم المبارة تأهل نادى الزمالك لدور المجموعات بدورى الأبطال برصيد ثلاث نقاط مقابل لاشئ .

561 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..