main-top

الأهلى يسحق كانو سبورت الغينى بسداسية نظيفة بدورى أبطال إفريقيا

28 أيلول/سبتمبر 2019
كتب 

كتبت /سمر السيد
تفوق النادى الأهلى الليلة على بطل غينيا الإستوائية "كانو سبورت"المشارك للمرة الأولى فى دورى الأبطال فى إياب الدور 32 من دورى أبطال إفريقيا .
أدخل المدير الفنى للنادى الأهلى السويسرى "رينيه فايلر" تعديلات جديدة على التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر حيث تضمنت التشكيلة كلا من : محمد الشناوى ، وليد سليمان ،رامى ربيعة ، محمود وحيد ، حسين الشحات ،عمرو السولية ، أيمن أشرف ، أحمد الشيخ ، جونيور آجاى ، أحمد فتحى ، أليو ديانج .
إلتقى الفريقين على ملعب الجيش بإستاد برج العرب بالأسكندرية ، وقد مارس النادى الأهلى هجومه منذ إنطلاق صافرة بداية الشوط الأول ، نجح "أليو ديانج" من ركنية "أحمد الشيخ" فى الدقيقة 8 من الشوط الأول فى وضع أولى أهداف المارد الأحمر خلال اللقاء .
إمتنع النادى الأحمر عن تسجيل أهداف أخرى خلال الشوط الاول ليعود بقوة مرة أخرى فى الشوط الثانى ليضع ثانى أهداف النادى الأهلى عن طريق "جونيور آجاى " فى الدقيقة 48 من عرضية "محمود وحيد " ليصل عدد أهداف "آجاى" إلى 5أهداف إفريقية .
وسرعان ما نجح "حسين الشحات" فى تسجيل الهدف الثالث للنادى الأهلى فى الدقيقة 55 وبمساعدة من "أحمد فتحى " ليصل عدد أهداف "الشحات" إلى 5 أهداف إفريقية . ثم ينجح "صلاح محسن " فى الدقيقة 88 من تسجيل الهدف الرابع للنادى الأهلى خلال اللقاء بمساعدة من "حسبن الشحات" ،ليرتفع عدد أهداف "صلاح" إلى الهدف السادس إفريقيا . أشهر حكم المبارة خلال الشوطين البطاقة الصفراء فى وجه الجهاز الفنى للنادى الأهلى وسرعان مايتحول إلى البطاقة الحمراء ويقوم الحكم بطرد الجهاز الفنى من أرضية الملعب . نجح أيضا النادى الأهلى فى تخطى عقبة "كانو سبورت " بثنائية نظيفة عن طريق "صلاح محسن "، و" وليد سليمان " والتغلب عليهم فى عقر دارهم فى ذهاب الدور 32 من دورى أبطال إفريقيا .

592 K2_VIEWS
سمر السيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..