main-top

مساعدوزيرالداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة يتفقد الخدمات المرورية على الطرق السريعة المؤدية إلى إستاد برج العرب إستعداداً لمباراة كرة القدم بين فريقى "النادى الأهلى ، نادى النجم الساحلى التونسى

22 تشرين1/أكتوير 2017
كتب 

 فى إطار إستعدادات الأجهزة الأمنية لتأمين مباراة كرة القدم بين فريقى ( النادى الأهلى ، نادى النجم الساحلى التونسى ) المقامة بإستاد برج العرب .. فقد قام اللواء مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة ، واللواء مدير الإدارة العامة للمرور ، بتفقد الخدمات المرورية على الطرق السريعة المؤدية إلى إستاد برج العرب للتأكد من إنتظام الخدمات وإنتشار القوات فى أماكنها  ووجه اللواء مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة بتكثيف الحملات المرورية لضبط مخالفات المرورية دون التأثير على سيولة الحركة بالطريق.. كما نبه على القوات المشاركة فى تأمين المباراة باليقظة وحسن معاملة الجمهور  هذا وتهيب الإدارة العامة للمرور بالجمهور الإلتزام بقواعد وآداب المرور حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين .. وعلى الجماهير الذين يحملون تذاكر المباراة والدعوات أن يسلكوا الطرق الآتية :  القادم من القاهرة يسلك الطريق الصحراوى حتى تجاوز بوابة الرسوم إلى كوبرى الكافورى حتى إستاد برج العرب . القادم من الساحل الشمالى حتى الكيلو 33 يميناً طريق المستجد حتى ميدان المطار يساراً طريق الكافورى حتى إستاد برج العرب . القادم من الإسكندرية يسلك الطريق الصحراوى يميناً الكافورى حتى إستاد برج العرب .

633 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..